أعلنت دائرة القوى البشرية لألوية العمالقة الجنوبية البداء بصرف مرتبات شهر سبتمبر لعام ٢٠٢٤م.
وقالت دائرة القوى البشرية بأنه سوف يبدا صرف الراتب من يوم الثلاثاء الموافق ٢٢/ ١٠/ ٢٠٢٤م.
وقالت بأن الصرف سوف يتم عبر بنك القطيبي وفروعه ووكلاء شبكة القطيبي لحظات في المحافظات المحررة عبر نضام البصمة.
اللواء الركن صالح علي حسن رئيس العمليات المشتركة يعزي العميد الركن صالح حسين الذرحاني وأسرته في وفاة زوجته.
السعودية والجنوب.. ضرورة مراجعة السياسات قبل تكرار أخطاء الماضي.
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يقدّم واجب العزاء لأسرة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.
الفريق الركن محمود الصبيحي يلتقي المهندس أحمد الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية
قيادات عسكرية في جبهات الضالع تفند مزاعم مليشيا الحوثي وتؤكد ثبات المواقع
حلف قبائل شبوة يدعو لرفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب العربي
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024