برعاية انتقالي العاصمة عدن.. نادي نجوم عدن للمكفوفين يختتم فعاليات ذكرى تأسيسه.

اختتم نادي نجوم عدن الرياضي للمكفوفين، أمس الأحد، فعالياته الاحتفالية بالذكرى الخامسة لتأسيسه، بحضور الأستاذ فادي باعوم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقت الأستاذة أروى العمري، رئيسة نادي نجوم عدن للمكفوفين، خلال الحفل الختامي للفعالية التي أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن، كلمة قدمت فيها الشكر الجزيل للأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، على دعمه الكبير وألا محدود للنادي، شاكره أيضا الأستاذ فادي باعوم، عضو هيئة رئاسة، على مشاركته في الفعالية الختامية وكل من ساهم في دعم وانجاح هذه الاحتفالية.

وشهد اليوم الختامي للفعاليات التي احتضنتها الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان، إقامت مباراة النهائي لبطولة كرة الهدف (الجرس)، وسط أجواء تنافسية تفاعل معها الجمهور الحاضر.  

وجرى في ختام الفعالية تكريم عددا من المشاركين والفائزين في البطولة بميداليات ومبالغ مالية تقديراً لأدائهم المتميز في المنافسات ومشاركتهم الفاعلة في ذكرى تأسيس النادي.

حضر حفل الختام محمد جار الله، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، وإدارة وأعضاء نادي نجوم عدن للمكفوفين، وعدد من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي العاصمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024