مدير عام ردفان يستقبل وفداً رفيع المستوى من منظمة أوكسفام.

استقبل مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي صباح اليوم الثلاثاء وفداً رفيع المستوى من منظمة أوكسفام ممثلا بنائب المدير القطري للمنظمة في اليمن السيد أبيبي مينغا يرافقه فريق من المنظمة في عدن الذي ضم محمد باشا وأكرم حيدرة ومنذر العطار.
وتوجهوا إلى منطقة وادي بجير لتفقد مشروع الحاجز المائي الذي تم الانتهاء من مرحلته الأولى عبر آلية النقد مقابل العمل بدعم من المنظمة وبالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية التي ساهمت بجزء من تكلفة المشروع.

وخلال الزيارة رحب مدير عام المديرية بنائب المدير القطري في اليمن للمنظمة وفريق العمل وأعرب عن شكره وتقديره للمنظمة على هذا المشروع الهام الذي يعود بالنفع على المواطنين وخاصة المزارعين، وأعرب عن أمله في أن تواصل المنظمة دعم وإكمال المرحلة الثانية من المشروع. وأكد لوفد المنظمة وفريق العمل أن السلطة المحلية في المديرية واللجنة المجتمعية على استعداد تام لتقديم التسهيلات ومقدما الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي على جهوده الداعمة لهذا المشروع  . 

من جانبه أشاد فريق المنظمة بدور السلطة المحلية بالمديرية واللجنة المجتمعية بالمنطقة للمشروع
في إنجاح المشروع من خلال التعاون الفعال على أرض الواقع.

حضر الزيارة اللجنة المجتمعية للمشروع والمهندس عبد السلام الدهبلي. بعد ذلك توجه وفد المنظمة إلى مديرية حالمين لتفقد أحد مشاريع المنظمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024