انتقالي البريقة يدشن توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على مدارس المديرية.

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، حملة توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على طلاب وطالبات مدرستي المشهور وقعوة بالمديرية.

وأشاد العقيد جمال موسى رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، بهذه المبادرة لقيادة المجلس الانتقالي في العاصمة عدن لدعم الطلاب والطالبات في المناطق النائية التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة، مؤكداً التزام المجلس بدعم العملية التعليمية.

من جانبها، قدمت الأستاذة رابعة أحمد، مديرة مكتب التربية والتعليم بالمديرية، شكرها لقيادة المجلس الانتقالي في العاصمة والمديرية على جهودهم في توفير المستلزمات المدرسية، التي تعكس حرصهم على دعم التعليم وتشجيع الطلاب على مواصلة الدراسة، حاثة الطلاب عى الاجتهاد والالتزام بمسيرتهم التعليمية.

وأعرب وزير محمد هيثم، مدير مدرسة المشهور، عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي العاصمة عدن ومديرية البريقة على زيارتهم ودعمهم للمدرستين، مؤكداً أن هذه الجهود تسهم بشكل كبير في تعزيز العملية التعليمية وتهيئة بيئة مناسبة للطلاب لمواصلة تعليمهم.
 
وتهدف هذه الحملة التي استهدفت في يومها الأول 106 طالباً وطالبة من الصف الأول إلى الصف التاسع في مدرسة المشهور، و 74 طالباً وطالبة من الصف الأول إلى الصف الثامن في مدرسة قعوة، تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها الأسر في هذه المناطق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024