انتقالي حديبو يعقد لقاء تشاورياً مع رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حديبو بمحافظة سقطرى، اليوم الاثنين، لقاء تشاوريا مع رؤساء اللجان المحلية في مراكز المديرية.

وفي مستهل اللقاء، أشاد الأستاذ سالم عبدالله الحامد، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، بنضال شعب الجنوب والتضحيات الكبيرة التي قدمها من أجل الاستقلال والتحرر، خاصة في محافظة سقطرى. 

وأكد الحامد في كلمته، على أهمية الوحدة والتماسك في مواجهة التحديات التي تواجه الجنوب، مشددًا على ضرورة الوقوف صفًا واحدًا تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه، استعرض الشيخ صالح بن ماجد، نائب رئيس الهيئة، الأحداث التاريخية التي مر بها شعب الجنوب منذ عام 1990، مسلطًا الضوء على المعاناة المستمرة التي يعيشها الجنوبيون، خاصة في مجالات الخدمات، داعيا إلى التكاتف والتصدي للشائعات التي تهدف إلى زعزعة الوحدة الجنوبية.

بدوره، تناول سعد شقمع، رئيس القسم التنظيمي، دور القسم في تعزيز العمل المؤسسي داخل اللجان المحلية، مشيرًا إلى أهمية التنظيم الإداري ودور اللجان المحلية في الحفاظ على الأمن ونشر الوعي، مشددا على أهمية المجلس الانتقالي الجنوبي كحامل للقضية الجنوبية، موضحًا الطرق المثلى لحل مشاكل المواطنين من خلال اللجان المجتمعية.

وفي ختام اللقاء، فُتح باب النقاش للحاضرين، حيث تم تبادل الآراء ورفع التوصيات إلى الجهات المختصة في المجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى، وأعرب المشاركون عن تقديرهم لهذه اللقاءات التي تساهم في تعزيز العمل الجماعي وتطوير المجتمع.

حضر اللقاء، الشيخ أحمد عيسى سياكة، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ عبدالاله طالب القبشي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حديبو.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024