القيادة المحلية لانتقالي حالمين تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري.

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام 2024، برئاسة العميد ناجي الكربي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض الكربي آخر الأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية، مؤكدا أهمية هذا الاجتماع في تعزيز وتطوير العمل التنظيمي والمؤسسي بين أعضاء القيادة المحلية وأقسام الهيئة التنفيذية لمواكبة آخر الأحداث والتطورات ومواجهة كل التحديات.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، إلى أن الوطن يعيش مرحلة استثنائية ومعقدة تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز المرحلة، مشدداً على ضرورة استمرار التنسيق والتواصل بين رؤوساء الأقسام والمراكز وأعضاء القيادة المحلية بالمديرية لتعزيز العمل الميداني ونشر الوعي المجتمعي والوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية والتعاون معها في حفظ الأمن والاستقرار.

ووقف الاجتماع أمام تقرير القسم السياسي بشأن المستجدات والأحداث السياسية على الساحة الجنوبية، والتطورات الإقليمية والدولية وتأثيراتها على الأوضاع بالجنوب والعملية السياسية وتطوراتها.

وناقش الاجتماع، عددا من النقاط المدرجة في جدول أعماله من بينها  تقارير الإنجاز للفصل الثاني ومستوى تنفيذ خطة الأنشطة لشهر يوليو، متخذا عددا من  القرارات والتوصيات التي من شأنها رفع وتيرة الأداء وتعزيزه تنظيمياً وجماهيرياً.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024