انتقالي المهرة ينفذ دورة تدريبية لتعزيز المهارات الإدارية لكوادره.

نفذت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الاثنين، دورة تدريبية بعنوان "مهارات التخطيط وإعداد التصورات الفنية"، ضمن برنامج المجلس لتنمية قدرات كوادره في مجال الوظائف الأساسية للإدارة العلمية.

وأكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة مصعب بن حيمد، على أهمية التخطيط والتدريب لكافة المستويات الإدارية للمجلس والعمل بمسؤولية في تنفيذ الأنشطة، مشيرًا إلى أهمية الأنشطة في خدمة المحافظة والمشروع الوطني الجنوبي والتوعية بالمخاطر التي تحاك والأجندة المعادية التي تهدف إلى تعطيل الدور الريادي لكوادر وهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتضمنت الدورة التي قدمها المدرب خليل عبودان، جلسات تدريبية متعددة، حيث تناولت الجلسة الأولى الأساليب الإدارية المستخدمة في بناء خطط الأنشطة والبرامج مع التركيز على منهجية التخطيط الاستراتيجي. 

وناقشت الجلسة الثانية آليات التخطيط في الهيئات المحلية للمجلس، مع تسليط الضوء على إعداد التصورات الفنية المحكمة لتكون ذات جدوى فنية واقتصادية وتنموية وسياسية. 

وفي الجلسة الثالثة، قام المشاركون بصياغة وعرض مقترحاتهم لمجموعة من الأنشطة، حيث تم تقييمها من قبل لجنة أشادت بنوعية المقترحات وطالبت بتطويرها لدراستها وتنفيذ أبرزها في الفترة القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024