انتقالي مودية ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي”.

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، ندوة سياسية بعنوان "نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني".

وافتتحت الندوة بكلمة لرئيس تنفيذية انتقالي مودية، الأستاذ حسين دحه، أكد فيها على أهمية الوعي السياسي والدور المحوري للندوة في تحقيق الاصطفاف الوطني ونبذ الفرقة، مشيراً إلى ضرورة توحيد الصف الوطني من أجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب المتمثلة باستعادة دولتهم كامله السيادة.

وتطرق دحه إلى عدالة القضية الجنوبية وأهمية الوقوف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والقرارات التي تتخذها والتقيد بها حتى تحقيق كافة الأهداف السياسية والوطنية.

وقدم رئيس القسم السياسي، عبدالله بوجر، شرحا شاملا حول أهمية شرح الوعي السياسي والاصطفاف الوطني والتوعية المجتمعية. مشيراً إلى تاريخ إنطلاق الثورة الجنوبية والمراحل الرئيسية التي مرت بها حتى إعلان عدن التاريخي في 2017م، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وشهدت الندوة السياسية مناقشات ومداخلات للحاضرين، قدموا من خلالها آرائهم، وتقديم مقترحات بناءة تسهم في دعم القضية الجنوبية، وكذلك السبل الممكنة لتعزيز الوعي السياسي بين أوساط الجماهير.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024