تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس، برئاسة الأستاذ منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية.

وفي مستهل الاجتماع، حيا المجتمعون قادة وضباط وجنود القوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة الذكرى الـ53 لتأسيس الجيش الجنوبي، مشيدين بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش الجنوبي منذُ تأسيسه، والتضحيات الكبيرة التي يبذلها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في الدفاع عن الوطن والذود عن كرامته وسيادته.

ووقفت الهيئة في اجتماعها، أمام العديد من الملفات والقضايا الهامة المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين، وأبرز التطورات الأمنية والعسكرية والسياسية في العاصمة عدن والجنوب عامة.

واطلع المجتمعون على عمل ونشاط إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية ومستوى الانضباط الإداري والتعليمي مع بدء العام الدراسي الجديد، والصعوبات والتحديات التي تواجه قطاع التعليم  والحلول والمعالجات التي من شأنها الأرتقاء بالمستوى التعليمي وتحسينه بشكل أفضل.

واستعرض الاجتماع، تقرير القيادة المحلية لانتقالي مديرية البريقة، ومستوى الأداء الإداري والتنظيمي خلال النصف الأول من العام الجاري، وعلاقة التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية وقيادة اللجان المجتمعية في المديرية.
 
وأقر الاجتماع في ختامه، جملة من التوصيات الهامة خاصة في الجانبين الإداري والتنظيمي بما يعزز أداء الإدارات ويرتقي بعملها نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024