قيادة انتقالي ردفان تشارك في افتتاح مشروع مياه الربوة وتكرم الجهة الممولة والمنفذة للمشروع.

شاركت قيادة المجلس الانتقالي في مديرية ردفان الحبيلين ممثلة برئيس المجلس محمود عبدالكريم ،ونائبه ياسر البكري ،ومسؤول الشؤون الاجتماعية صالح سعد ،اليوم الأحد في مراسيم افتتاح مشروع مياه الربوة الهام الذي تم تنفيذه من قبل مؤسسة الجبل التنموية ، وبدعم كويتي ممثلا بجمعية منار الهدى الخيرية .
ويعتبر هذا المشروع الذي تم افتتاحه من قبل ممثل الجمعية الكويتية محمد فهد المطيري ، وبحضور قائد اللواء الخامس مختار النوبي ، وقائد لواء الشرطة العسكرية احمد محمود البكري ، ومدير عام ردفان الشيخ فضل القطيبي من أهم المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها مؤسسة الجبل في المديرية وبدعم كويتي .
ويتضمن هذا المشروع الذي يستفيد منه عدد كبير من سكان منطقة الربوة ،حفر بئر ارتوازية يعمل بنظام الطاقة الشمسية مع بناء خزان بأسم حصة حمد الجاهلي رحمها الله .
واكد رئيس المجلس الانتقالي خلال مشاركته في افتتاح هذا المشروع على أهميته ،مثمنا جهود مدير عام المديرية ،وكذلك الجهة الداعمة المنفذة في تنفيذ وإنشاء هذا المشروع الخدمي الهام ..مقدما شكره للأهالي في منطقة الربوة على دورهم الكبير في تسهيل عمل المشروع وتعاونهم مع الجهات الداعمة والمنفذة.
وكرمت قيادة انتقالي المديرية بالشهائد التقديرية جمعية منار الهدى الخيرية ممثلة بالاخ محمد فهد المطيري ،وكذلك مؤسسة الجبل ممثلة بالاخ انيس محمود البكري ،نظير جهودهم في تنفيذ هذا المشروع وعدد من المشاريع التي تستفيد منها المديرية ،كما قامت اللجنة الأهلية للمشروع ممثلة بالشخصية الفاعلة في منطقة الربوة ايهاب احمد عبدالله بتكريم قيادة انتقالي المديرية .
حضر التدشين ايضا مدير أمن ردفان عبدالحكيم صايل ،ومدير مكتب قائد اللواء الخامس محمود سيف ، ورئيس العلاقات الخارجية لدى مؤسسة الجبل عبدالباري محمود حسن ، وحشد من المواطنين من ابناء المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024