قيادة انتقالي أبين تتفقد أوضاع عددا من المنشآت الرياضية في زنجبار.

أخبار محلية / 12-08-2024

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الاثنين، أوضاع عددا من المنشآت الرياضية في عاصمة المحافظة زنجبار. 

وفي الزيارة التفقدية التي شارك فيها مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن أحمد صالح الراعي ووكيل محافظة أبين لشؤون التربية والتعليم والصحة العامة عبدالعزيز الحمزة، ومدير مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي تم الاطلاع على حالة المنشآت الرياضية في مدينة زنجبار.

واستمع غيثان، من مدير عام المكتب، الكابتن أحمد الراعي، إلى شرحٍ وافٍ حول احتياجات ملعب الشهداء، أسباب تعثر الأعمال التأهيلية وكذلك إلى متطلبات التأهيل والتطوير للصالة الرياضية.

وأشار غيثان إلى التحديات والمعوقات التي تواجه قطاع الشباب والرياضة، بما في ذلك الصعوبات في صيانة المنشآت الرياضية، كما تم تناول سبل معالجة هذه المشاكل لتحسين البنية التحتية الرياضية.

وأكد غيثان حرص قيادة انتقالي المحافظة على تفعيل الدور الرياضي وتحقيق المكانة التي تستحقها المحافظة، مضيفاً أن قيادة المجلس ستعزز من أطر التوازن مع الشباب والرياضة لتنسيق الجهود لمعالجة المشكلات الرياضية وصيانة المنشآت الرياضية المتوقفة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024