الكثيري يؤكد على أهمية تفعيل العمل الإعلامي في لحج واستعادة دوره التنويري.

أخبار محلية / 11-08-2024

أكد الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، على ضرورة تفعيل العمل الإعلامي بمحافظة لحج واستعادة دوره التنويري، لمواجهة الحملات الخبيثة والمغرضة التي تستهدف قضية شعب الجنوب ولحمته الوطنية ونسيجه الاجتماعي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، سعدان اليافعي مدير مكتب وزارة الإعلام بمحافظة لحج، حيث استمع منه إلى شرحٍ وافٍ عن الوضع الإعلامي بالمحافظة، والجهود التي يبذلها مكتب الإعلام لتفعيل دور الوسائل الإعلام الرسمية، وفي مقدمتها إذاعة لحج المحلية، والإشراف المباشر على أداء عملها بما يخدم المصلحة العامة لأبناء لحج، ونقل وإبراز الأنشطة الرسمية والمجتمعية بالمحافظة.

كما اطّلع الكثيري من اليافعي على المساعي التي يبذلها مكتب إعلام لحج، لخلق شراكة مع عدد من الجهات المختلفة المهتمة بمجال الإعلام، وتنسيق جملة من البرامج الإعلامية والتدريبية، لتطوير الكادر الإعلامي، ورفع من قدراته وكفاءته.

وشدد الكثيري في ختام اللقاء على أهمية التنسيق المشترك بين مكتب إعلام لحج، والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، لتوحيد الجهود بما يعزز الوضع الإعلامي الرسمي وتسهيل عمل الوسائل الإعلامية الأخرى في المحافظة، ويمكنها من أداء رسالتها بكل مهنية، وموضوعية، واستقلالية.

حضر اللقاء فهد محسن زين عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024