مهوشي كل قائد قده قائد القيادة لها أصولها

كتب/سالم العولقي 

اليوم نتكلم عن القائد نبيل المشوشي نبيل كل يوم نجمه يظهر ويسطع اكثر  ليس بالبلطجه والعنجهية ولا بالهنجمة وترويج الإعلام ولا با المحسوبية والشطحات التي كثير قاده يعملوها،

 تتسارع الاحداث والمواقف في جنوبنا والتاريخ كل يوم يسجل احداثه. نبيل المشوشي بهذه الاحداث والمواقف والايام يسجل له التاريخ مواقف نبيلة ومشرفة وناصعة البياض .

 باالامس حصل سوى تفاهم مابين قائد حزام زنجبار  ونقطة العلم فسارع المشوشي برفقة القائد محسن الوالي لحل هذه الاشكالية. وكثير من المواقف لا يسعنا ذكرها. نبيل المشوشي. برغم الحملات الإعلامية التي يشنها علية الإعلام الرخيص المأجور  ليس عنصري ولامناطقي 

ومن يكذب ذلك علية أن يأتي ويشوف منهم مرافقية وحراستة الشخصية  انه القائد الوحيد في الجنوب حالياً تجد مرافقية من  كل منطقه صبيحي وكازمي أبيني ولحجي وشبواني وعدني وضالعي ويافعي فهذا يدل على وطنيتة وإخلاصه.

  نراقب الوضع في جنوبنا من بعد 2015 إلى اليوم ونشاهد المشوشي دائماً يسعى لتضميد الجراح برغم الجراح والالام والاوجاع التي مربها هذا القائد المغوار. فهو كل يوم يدفع ثمن موافقة الوطنية  باغتيالات وعمليات غادرة تستهدف أفراد أسرته واهلة  لكنه المشوشي شامخ مثل شموخ الجبال. مابيهزك ريح ياهذا الجبل مهما حصل من العواصف والرعود  مابيهزك ريح .

فهو القائد اللطيف المتواضع  مع الآخرين ومع جنودة  ولكنه  يزئر مثل الاسود  ضد الأعداء. نحنا هنا لانمدح أو نمجد احد لأجل مصلحه او هدف شخصي لا والله ولكن اي قيادي توجد به هذة الصفات  يجبرنا ان نسمية قائد وهذه هي القيادة التي يجب  أن نفخر بها ونأمل ان تستعاد الاوطان بها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024