أفاد مصدر مسؤول في المؤسسة العامة الكهرباء عدن بنفاد الكميات المحددة من الوقود الخاص بجميع المحطات التوليدية للكهرباء.
وقال المصدر في إفادته لـ(صحيفة عدن الغد) إن وقود محطات توليد كهرباء عدن شارف على الانتهاء دون أي تدخل لرفد المحطات بالوقود.
وأشار المصدر إلى أن خدمة الكهرباء ستخرج عن الخدمة خلال الساعات القليلة القادمة وستستمر لفترة طويلة في حالة عدم التموين.
وأوضح المصدر أن عموم مديريات عدن مُقبلة على ظلام دامس غير مسبوق نتيجة تأخر وصول الوقود الخاص بالكهرباء.
وفي ذات السياق، ناشد أهالي عدن مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بالتدخل العاجل لحل مشكلة تأخر وصول الوقود إلى محطات توليد كهرباء عدن.
وأكد الأهالي أن حياتهم ستتحول إلى جحيم في حالة توقف خدمة الكهرباء عن العمل نتيجةً للارتفاع الشديد لدرجة الحرارة ومعدلات الرطوبة.
مجموعة الاحتمالات المفتوحة..
الإعلان عن أول حالة وفاة للاعب كرة قدم بسبب زلزال فنزويلا
إدارة الجودة بالهيئة العليا للأدوية تنظم لقاء علمي حول متطلبات نظام إدارة الجودة وفق مواصفة الأيزو 9001:2015
السقطري يدشن المحجر البيطري بعدن ويؤكد: تعزيز منظومة الصحة الحيوانية خط الدفاع الأول لحماية الأمن الغذائي في اليمن
مشهد بطولي.. "سبايدر مان" جزائري ينقذ طفلين من حريق مروع
جيه دي فانس: لو حدثت ووترغيت اليوم لن تسقط الرئاسة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024