عاد وزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري، إلى مدينة عدن اليوم قادماً من مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
ووصل الفريق الداعري إلى مطار عدن الدولي برفقة عدد من القيادات العسكرية، بعد جولة تفقدية في سيئون بمحافظة حضرموت.
يُذكر أن وزير الدفاع أجرى يوم الخميس زيارة تفقدية للواء 101 شرطة جوية بمدينة سيئون، حيث اطلع على أوضاع اللواء وسير العمل فيه.
السعودية والجنوب.. ضرورة مراجعة السياسات قبل تكرار أخطاء الماضي.
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يقدّم واجب العزاء لأسرة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.
الفريق الركن محمود الصبيحي يلتقي المهندس أحمد الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية
قيادات عسكرية في جبهات الضالع تفند مزاعم مليشيا الحوثي وتؤكد ثبات المواقع
حلف قبائل شبوة يدعو لرفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب العربي
إدارة التعليم بانتقالي الضالع تطلع على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024