كشف رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سر احتفال النوم أثناء تسديد ركلات الترجيح بنهائي بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.
وقال رامي ربيعة، في تصريحات عبر قناة «الأهلي»: «كان عبارة عن اتفاق بيني وبين زوجتي وأبنتي وكنت أهديها لها».
وأضاف: «كانت رسالة لزوجتي وابنتي فقط، واحتفلت به أيضًا في مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، ولكن لم أقصد الإساءة لنادي الزمالك أو جماهيره».
وتابع: «نصف الجماهير أهلي والنصف الآخر زمالك، فهل يُعقل إني أقول لجماهير الأهلي ناموا»؟
وأوضح: «لو كنت أريد استفزاز جماهير الزمالك كنت أنظر للخلف واحتفل أمامهم، أو لمحمد عواد حارس الفريق، لكن احتفالي كان هدية لـ ابنتي فقط، ولا علاقة له بجماهير الزمالك».
واختتم: «كل شخص يفهم الموضوع من وجهة نظيره التي يريدها»
لجنة الاستلام والتسليم العسكرية تُنهي نزولها الميداني إلى محوري "يافع" و"سباح" وتعود إلى عدن
أنقذوا المزروب: اللجان المدنية السودانية بشمال كردفان تطلق نداء استغاثة لاحتواء وباء الكوليرا
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024