ذكر خوان لابورتا، رئيس برشلونة، الألماني هانز فليك مدرب الفريق، بالخسارة القاسية التي تعرض لها البارسا أمامه قبل 4 سنوات.
وكان فليك قاد بايرن ميونخ لاكتساح برشلونة بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020.
وجاء ذلك قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ المقرر لها، غدا الأربعاء، في الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.
ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن لابورتا قال لفليك قبل مواجهة بايرن ميونخ "أنت مدين لنا بواحدة"، في إشارة إلى الخسارة القاسية لبرشلونة أمام البافاري.
وأضاف لابورتا: "إذا كان من الممكن أن تحقق فوزا ساحقا، فهذا الأفضل، لكن إذا فزنا فقط، فهذا أمر جيد".
ويرى الرئيس الكتالوني أن جماهير برشلونة بحاجة لمثل هذه الحوافز لتصديق أن الفريق قادر على تحقيق شيء كبير هذا الموسم
لجنة الاستلام والتسليم العسكرية تُنهي نزولها الميداني إلى محوري "يافع" و"سباح" وتعود إلى عدن
أنقذوا المزروب: اللجان المدنية السودانية بشمال كردفان تطلق نداء استغاثة لاحتواء وباء الكوليرا
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024