أطلقت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الجمعة، نداء استغاثة بضرورة تزويد مستشفيات القطاع بالوقود لإنقاذ حياة المرضى والجرحى.
وأرفقت الوزارة نداء الاستغاثة بفيديو من داخل العناية المركزة بمستشفى كمال عدوان، الذي يعالج حالات عدة معظمها من الأطفال.
ووجهت الوزارة النداء الأخير مطالبة فيه بالسماح بدخول وتزويد مستشفيات غزة والشمال بالوقود، لتتمكن من إنقاذ حياة الجرحى والمرضى قبل فوات الأوان
قيادات عسكرية في جبهات الضالع تفند مزاعم مليشيا الحوثي وتؤكد ثبات المواقع
حلف قبائل شبوة يدعو لرفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب العربي
إدارة التعليم بانتقالي الضالع تطلع على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة
بديل الصين المنتظر.. كيف تعيد الهند رسم خارطة سلاسل التوريد العالمية؟
“البراءة الممزقة.. أطفال الضالع ضحايا الموت المؤجل”
تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024