نادي ردفان يحقق الفوز على نادي الصمود الرياضي في افتتاحية دوري أندية ردفان ويتأهل للمواجهة القادمة في 14 أكتوبر.

رياضة / 05-10-2024

في أجواء رياضية مشتعلة، استضاف ملعب جابر محسن جابر اليوم السبت المباراة الافتتاحية لدوري أندية ردفان، الذي ينظمه نادي الصمود الرياضي تزامناً مع الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة. المباراة التي جرت برعاية قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، العميد مختار النوبي، شهدت تنافساً حامياً بين نادي ردفان ونادي الصمود وسط حضور جماهيري كبير.

ورغم هيمنة نادي الصمود على مجريات المباراة وفرضه ضغطاً متواصلاً على دفاعات نادي ردفان، إلا أن الحظ لم يكن حليفاً لنادي الصمود في ركلات الترجيح. وبعد أن تمكن حارس نادي ردفان من التصدي لإحدى الركلات الحاسمة، حقق نادي ردفان الفوز بضربات الترجيح بنتيجة (5-4)، ليضمن بذلك التأهل إلى الدور النهائي المقرر في 14 أكتوبر.

ورغم الخسارة، أثبت نادي الصمود أنه الفريق الأقوى في المباراة، حيث سيطر على الميدان وكان له النصيب الأكبر من الفرص، لكن سوء الحظ حال دون ترجمة تلك الفرص إلى أهداف. لا شك أن هذا الأداء سيزيد من عزيمة الفريق في المنافسات القادمة، وهو يعد خصماً قوياً.

من جهته، قدّم نادي ردفان أداءً مشرفاً، حيث تميز بالإصرار والانضباط الدفاعي، ورغم الضغط الكبير الذي تعرض له، أظهر الفريق صموداً ملفتاً وروحاً قتالية حتى اللحظات الأخيرة. 

ويستعد نادي ردفان لمواجهة الفائز في مباراة الغد، التي ستجمع بين نادي حبيل جبر ونادي الراحة، ليتنافس الفريقان على بطاقة التأهل للمباراة النهائية. ينتظر أن تكون المباراة النهائية، التي ستقام في الرابع عشر من أكتوبر المجيد، حدثاً رياضياً مميزاً يخلد الذكرى الوطنية العظيمة.

وما أسعدنا أكثر هو الروح الرياضية التي تحلى بها الفريقان خلال المباراة، حيث أظهروا مستوى عالٍ من الاحترام والروح الرياضية، مما يثبت أن الفوز ليس دائماً بالأهداف بل بالأخلاق والروح الجماعية.

نبارك لنادي ردفان هذا الفوز الرائع ونتمنى له التوفيق في المباراة النهائية، كما نوجه تحية كبيرة لنادي الصمود على أدائه المميز وروحه العالية، ونتطلع لرؤية أداء أفضل في المنافسات القادمة.

حضر هذه الافتتاحية على مدرجات ملعب الفقيد جابر محسن جابر كل من العقيد عبدالحكيم محمود صايل مدير أمن ردفان، ومدير المؤسسة الاقتصادية بوزارة الدفاع العميد أنور العمري، والأستاذ صالح عقيل أمين عام السلطة المحلية في ردفان، ورئيس نادي الصمود الرياضي الشيخ أمين العتش، ورئيس نادي الراحة جلال محمد علي سالم، والشخصية الرياضية حافظ علي، ومدير البحث الجنائي ردفان الملازم محفوظ الكبش، والملازم محمد جمال، إلى جانب عدد غفير من الجماهير والمشجعين.

كل التوفيق للأندية المشاركة، والشكر للجماهير التي صنعت أجواء رياضية لا تُنسى.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024