التوقيع المبدئي على تسليم موقع لبناء مركز لعلاج الإدمان في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن.

مجتمع مدني / 16-09-2024

بحضور مستشار رئاسة الجمهورية للشؤون الفنية الدكتور ابو بكر بامشموس تمت صباح اليوم بمكتب المدير العام لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن مراسيم التوقيع الأولي على استلام الموقع المخصص لبناء مركز لعلاج الإدمان وذلك بين الشركة المنفذه لبناء المركز شركة القمة للمقاولات ممثلة بمديرها الشيخ نبيل المطري ومدير مركز علاج الادمان ومكافحة المخدرات المقدم مياس حيدر حيث تمت مراسم التوقيع بحضور الدكتوره هدى باذيب مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية والدكتور بسام عبادي نائب المدير .

هذا وقد تم الاتفاق على تحديد الموقع الذي تم تحديده في زيارة سابقة وعمل التصورات الهندسية والفنية له واعتبار أن هذا التوقيع إيذاناً ببدى العمل في هذا المشروع الضخم والحيوي.

هذا وقد تحدثت الدكتوره هدى باذيب مدير عام مستشفى الأمراض النفسية بكلمه قالت فيها انها ترحب بجميع الضيوف وخاصة مستشار رئاسة الجمهورية الدكتور بامشموس،واضافت أن هذا المشروع يعتبر بمثابة إنجاز كبير لكل أبناء الوطن حيث سيعود بالنفع العام وسيكون له دور كبير في علاج الادمان ومكافحة المخدرات والحد من هذه الآفة والظاهرة المقيته التي بدأت تنتشر في مجتمعنا .

من جانبه أشاد الدكتور ابوبكر بامشموس مستشار رئاسة الجمهورية بالجهود المبذولة من جميع الأطراف في إنشاء وبناء مثل هذا المشروع الحيوي والإنساني الهام، مؤكدا بأنه يعتبر المركز الحكومي الوحيد في الجمهورية اليمنية لافتا أن القيادة السياسية ممثلة برئاسة الجمهورية أولت هذا المشروع الاهتمام وساهمت بشكل كبير في إنشائه.

كما تقدم المقدم /مياس حيدرة مدير المركز بجزيل شكره وتقديره لجميع الجهات التي بادرت في دعم هذا المشروع سواء من قيادة المجلس الرئاسي والرعاية المباشرة من نائب رئيس مجلس الرئاسة ابو زرعة المحرمي وكذا الجهات المختصة في وزارة الصحة وخص بالذكر الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن .

ثم قام الحاضرون بجولة تفقدية للمبنى الذي سيتم إعادة بناءه وتأهيله بصورة كاملة وتأثيته بكل مايلزم من معدات مخصصة لمثل هذه المراكز.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024