حقق نادي التلال فوزًا ثمينًا على منافسه نادي شمسان في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العاصمة عدن.
وتمكن التلال من إقصاء شمسان بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة(3-4) في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الحبيشي في مدينة كريتر.
وبهذا الانتصار الثمين تأهل نادي التلال إلى نهائي بطولة كأس العاصمة عدن لملاقاة نادي الشعلة.
حضر المباراة وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس وعددًا من القيادات والشخصيات الرياضية والاجتماعية
لجنة الاستلام والتسليم العسكرية تُنهي نزولها الميداني إلى محوري "يافع" و"سباح" وتعود إلى عدن
أنقذوا المزروب: اللجان المدنية السودانية بشمال كردفان تطلق نداء استغاثة لاحتواء وباء الكوليرا
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024