منتخب الازوري الجديد ينتصر على منتخب الديوك فرنسا في الجولة الأولى من دوري الأمم الاوروبية.

منتخب الازوري الجديد ينتصر على منتخب الديوك فرنسا في الجولة الأولى من دوري الأمم الاوروبية، الفوز هذا المساء بعد خيبة اليورو أعاد للطليان الروح، وبالتاكيد أنهم سيصفحون عن سباليتي بعد اخفاق كأس الامم الأوروبية!
مباراة يكسبها الأزرق الايطالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، نتيجة فيها الكثير من التفاصيل، عندما افتتح التسجيل منتخب فرنسا بعد 12 ثانية من انطلاق الشوط الاول، وللمرة الثانية يستقبل المنتخب الايطالي هدف مبكر مع سباليتي!
ورغم الهدف المبكر، عاد الطليان برباطة جأش إيطالية عظيمة
، سجل دي ماركو هدف ملعوب من تونالي وبطريقة مذهلة، ومع تعادل الازوري حاول أبناء سباليتي تعزيز النتيجة وكان لهم ما أرادوا بالتسجيل في الشوط الثاني عبر فرانسي!!
حاول المنتخب الفرنسي إدراك التعادل لكن راسبادوري أنهى المبارة بتسجيله الهدف الثالث، في هذا المباراة تفوق الازوري في السيطرة على وسط الملعب واسترجاع الكرة بسرعة، مع تألق لاعبين شبان كان على رأسهم صامويل ريتشي!
يبدو أن المدرب سباليتي قد وجد وصفه للمنتخب الإيطالي، وفي طريقه إلى وضع خطة متجددة تربط بين الحداثة والماضي، لعب جميل مع الاهتمام بالدفاع، واكتشاف لاعبين صغار موهوبين قادرين على تطبيق افكار الأصلع الايطالي!
بالمقابل فرنسا سيئة جدا، لم يستطع الديوك مجارة الازوري تكتيكا، وسط بطيء ودفاع مفكك وهجوم نائم في عسل مر، ديشامب فقد الكثير من قدرته على السيطرة على لاعبين فرنسا، وربما انتهت أفكاره في وضع خطة لكتيبة النجوم!

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024