الكثيري يشيد بجهود هيئة تنظيم النقل البري بالعاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب.

أخبار محلية / 05-09-2024

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل.

واستمع الكثيري خلال اللقاء من شعغل، إلى شرحٍ وافٍ حول سير العمل في الهيئة، والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية لتحسين جودة وأداء خدماتها في المنافذ البرية من خلال على الربط الشبكي بين شركات النقل بالمحافظات، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها لاستكمال مشروع المحطة المركزية لنقل الركاب محليا ودوليا بالعاصمة عدن، والتي ستسهم في معالجة الازدحام في خطوط السير، وتقديم خدماتها للمسافرين على أعلى المستويات.

وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس، بجهود هيئة النقل البري في تنظيم حركة النقل في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، وخططها التطويرية للمنافذ البرية، ودورها في دعم التنمية الاقتصادية.

وأكد الكثيري، حرص المجلس الانتقالي وبالتنسيق المشترك مع وزارة النقل والسلطة المحلية بالعاصمة عدن، على دعم جهود هيئة النقل البري لتطوير قطاع النقل بالعاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها بما يمكنها من تقديم خدماتها للمواطنين بكل كفاءة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024