نائب رئيس انتقالي أبين يشارك في اللقاء التشاوري الذي دعا له مكتب الإعلام ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة.

شارك نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الأستاذ علي شيخ السوري، اليوم الثلاثاء، في اللقاء التشاوري الذي دعا له مكتب الإعلام ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في محافظة أبين، تحت شعار من أجل خطاب إعلامي داعم لإعادة البناء وتعزيز وحدة النسيج الاجتماعي في أبين.

وخلال اللقاء أكد السوري أهمية ترابط النسيج الاجتماعي في محافظة أبين، والحفاظ على امن واستقرار المحافظة، مشيراً إلى ان أبين رقم صعب في جميع المراحل التي يمر بها وطننا الجنوب، لافتاً إلى ان حضور أكثر من 60 مشارك ومشاركة من صحفيين واعلاميين بالمحافظة، بمختلف انتماءاتهم في اللقاء التشاوري، الا تأكيداً على أن أبين تخطو خطوات ثابتة، في توحيد جهود الصحفيين والاعلاميين في أعمال التنمية ومواجهة المخاطر التي تحيط بالمحافظة.

وشهد اللقاء العديد من الكلمات من قبل مدير مكتب إعلام أبين الدكتور ياسر باعزب ورئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة الأستاذ محمد ناصر العولقي والصحفي المخضرم فضل الشبيبي، أكدت على أهمية تبني خطاب إعلامي داعم لإعادة البناء وتعزيز وحدة النسيج الاجتماعي في محافظة أبين.

وفي ختام اللقاء تم التوقيع على ميثاق للصحفيين والإعلاميين المشاركين في اللقاء التشاوري للصحفيين والإعلاميين في دلتا أبين
  
ويأتي هذا اللقاء برعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين

حضر اللقاء مدير إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأستاذ انور سيول.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024