انعقاد اللقاء التشاوري الموسع للصحفيين والاعلاميين بدلتا أبين.

برعاية محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم عقد صباح اليوم في قاعة رهف بزنجبار اللقاء الذي نظمه مكتب الإعلام ونقابة الصحفيين الجنوبيين محافظة ابين، بحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة ابين الاخ علي شيخ السوري .

وكان اللقاء تحت عنوان "من اجل خطاب إعلامي داعم لإعادة البناء وتوحيد وتعزيز النسيج الاجتماعي"

وفي اللقاء القى نائب المجلس الانتقالي كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا وقال : الان الإعلام له دور كبير في نقل الصورة الكاملة للقارى هو يعتبر مرآة المواطن وعلبنا نوحد خطاباتنا في مصلحة محافظة ابين ونبتعد عن الاشكاليات .

من جانبه القى الدكتور ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بالمحافظة كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا من إعلاميين وصحفيين
وتحدث عن توحيد اللحمة الجنوبية وتوجيه كل اقلامنا نحو دعم ابين وإعادة اعمارها وبناءها وعلينا ان نجعل ابين وان نوحد خطاباتنا لأجل النهوظ بأبين عن طريق الإعلام البناء ونعمل جبنا الى جنب السلطة المحلية مع المجلس الانتقالي لإجل إعادة بناء ابين.

فيما القى الأستاذ محمد العولقي رئيس نقابة الصحفيين الجنوبيين بالمحافظة كلمة قال فيها : علينا ان نوجة كتاباتنا لاجل مصلحة ابين وإعادة اعمارها وبناءها وان بنتعد عن الانتقادات السلبية ونحاول ان نركز على الجوانب الايجابية.

ثم ترك الحوار للنقاش مع الصحفيين والإعلاميين للمداخلات والاستفسارات وتقديم مقترحات وكان التفاعل من الإعلاميين والصحفيين ايجابيا .

وقدموا مقترحات كلها تصب في جانب النهوض بأبين وتوحيد الخطاب الإعلامي..

كما تطرق باعزب إلى مناشدة رئيس المجلس الانتقالي ومحافظ المحافظة ان يساعدوا اخينا الإعلامي حسام الحيدري الذي يرقد حاليا في مستشقى النور بعدن.

وفي ختام اللقاء قرأ الدكتور باعزب مسودة اللقاء التشاوري والكل اجمع بالموافقة عليها.. مع طرح بعض الملاحظات لتعديل بعض النقاط التي في المسودة .

حضر اللقاء مدير ادارة الإعلام والثقافة بالانتقالي محافظة ابين..
وفي الاخير شكر الدكتور باعزب كل الإعلاميين والصحفيين على حضورهم وتفاعلهم بشكل ايجابي لما يخدم محافظة أبين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024