هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الإنتقالي تشيد بجهود قيادة مديرية المنصورة في معالجة آثار حادثة إنفجار محطة الغاز.

بقلم / محمد القادري

أشادت رئيسة هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي، المحامية نيران سوقي، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، في معالجة الآثار الناجمة من حادثة إنفجار محطة الغاز، وكذا الدور المتميز لرجال الدفاع المدني، الذي بذلوها أثناء وقوع الكارثة.

جاء ذلك، في الإجتماع، الذي عقد، اليوم "الثلاثاء"، في مبنى السلطة المحلية في مديرية المنصورة، ضم رئيس الهيئة، المحامية نيران سوقي، ومدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، لمناقشة تداعيات حادثة إنفجار واحتراق محطة لتعبئة الغاز في حي حاشد بشارع التسعين، الجمعة الماضية.


واستعرض الإجتماع، والذي حضره مدير الدفاع المدني بعدن، النقيب سلطان مجاهد، ورئيس اللجان المجتمعية بالمنصورة، جهاد معتوق، ونائب رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية، هشام الجاروني، أسباب الحادثة، وكذا عدد الوفيات والإصابات البشرية، وأيضاً الأضرار المادية الناتجة من هذه الحادثة الكارثية، والتي لم تشهدها من قبل مديرية المنصورة على وجه الخصوص والعاصمة عدن عامة.


وأكد الإجتماع، على ضرورة التنسيق والعمل المشترك لفريق الإغاثة والأعمال الإنسانية أثناء الطوارئ والكوارث ما بين السلطة والقيادة المحلية لإنتقالي مديرية المنصورة واللجان المجتمعية.


شارك في الإجتماع، مديرا مكتبي "الأشغال" و"الصحة" العامة بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ود. عبدالحكيم المفلحي، ومقرر هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الإنتقالي، أهداب مدي، ونائب رئيس مجتمعية المنصورة، عبدالله الحسني، وسكرتير السلم الأهلي باللجان المجتمعية بالمديرية، قائد المفلحي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024