بتمويل اماراتي .. مدير أمن محافظة عدن يفتتح مبنى سجن إدارة البحث الجنائي.

افتتح صباح اليوم في العاصمة عدن اللواء ركن /مطهر ناجي الشعيبي مدير أمن محافظة عدن مبنى سجن إدارة البحث الجنائي والدي يحتوي على عنابر سجن الرجال و عنابر سجن النساء، الدي جاء بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن برنامج تأهيل القوة الأمنية.

بحضور العميد /ابوبكر جبر نائب مدير ادارة الامن، القاضي/ يحيى ناصر عبدالله رئيس مباحث شمال عدن،و مدير ادارة البحث الجنائي العميد/ ناجي قاسم احمد

وبعد قص الشريط طاف اللواء ركن /مطهر ناجي الشعيبي مدير أمن محافظة عدن و مرافقيه باروقة مبنى السجن للتعرف على جاهزيته الكاملة، والدي يحتوي على عنابر رجال و نساء وغرفة عمليات ومراقبة لسجناء ومكاتب خاصة بإدارة البحث و غرف خاصة بالتحقيق، كدلك غرفة لزيارة الاهالي للسجناء.

وخلال الافتتاح القى اللواء/مطهر ناجي الشعيبي مدير أمن محافظة عدن في تصريح لوسائل الإعلام قائلا: سعداء اليوم بافتتاح مركز الحجز الخاص بالسجناء بإدارة البحث الجنائي والذي يضم في طياته العنابر الخاصة بالسجناء الرجال والنساء.
شاكرا دولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعبا لما يقدموه من الدعم الا محدود في الجانب الأمني و في البحث الجنائي أو الطوارئ أو سجن المنصورة واقسام الشرطة و ادارة الامن بدرجة رئيسية، مثمنا المساعدات الكبيرة التي يكون لها اثر على المدى الطويل.
مشيدا بالجهود المثمرة المقدمة من قبل ادارة البحث الجنائي و حرصها على تادية واجبها على اكمل وجهه.
وحث العاملين في ادارة البحث الجنائي على العمل الجاد و الاهتمام و الحرص اثناء تاديه عملهم، كما شدد على المعاملة الانسانية اثناء تواجد السجناء لديهم واخذ معيار حقوق الانسان السجين، كذلك الحرص الشديد اثناء الزيارة للسجناء في ظل التحقيقات التي تكون ممنوعة ولكن يسمح لها من حين لآخر بطريقة قانونية على ان لا تكون فيها تسريبات لبعض الحقائق.
مضيفا يعتبر هذا المبنى احدى الانجازات الكبيرة ويجب الحفاظ عليها من قبل القائمين عليها.
مثمنيا التوفيق والنجاح لكافة اقسام اداراة الامن في العاصمة عدن.

من جانبه عبر مدير ادارة البحث الجنائي العميد/ ناجي قاسم احمد في کلمة عن سعادته بهدا المنجز الكبير وقال: ها نحن اليوم نفتتح مركز التوقيف التابع لادارة البحث الجنائي محافظة عدن.
وياتي افتتاح المبنى بدعم سخي من دوله الامارات الشقيقة ، حيث حرصنا على ان يكون المبنى ذات مواصفات ترتقي لحقوق السجناء وتوفير اجواء ملائمة لهم طيله بقائهم فتره التحقيقات.
و توجهه بالشكر لدولة الامارات العربية المتحدة، متمنينا ان يستمر هذا الدعم لادارة الامن، وبناء مزيدا من مراكز الاحتجاز ذات المواصفات العالية، حيث يستطيع السجناء ان يحصل على حقهم الانساني و عيشة كريمة.
متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في اداء مهامهم العملية المناطه بهم.

شهد الافتتاح حضور العميد علي الزميلي مدير ادارة مكافحة المخدرات، ايهاب احمد علي نائب مدير ادارة مكافحة المخدرات، عبد الناصر الخلاقي رئيس شعبه مكافحة الارهاب بادارة البحث، و عبد الناصر السقاف رئيس شعبة الاداب ادارة البحث وعدد من منتسبي ادارة الامن و البحث الجنائي واخرون.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024