رئيس جامعة لحج ونائبه للشؤون الأكاديمية يلتقيان بأعضاء مجلس كلية ناصر للعلوم الزراعية.

أكد الاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في إحداث نقلة نوعية بما يتواكب مع التطورات في مختلف المجالات في العالم .

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2024م ومعه الأستاذ الدكتور / محمد عوض تائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بكلية ناصر للعلوم الزراعية ولقائه بالدكتور / مازن الكازمي عميد الكلية وأعضاء مجلس الكلية ....
وذلك لمناقشة عديد من القضايا الأكاديمية والبحثية والإدارية والطلابية والوقوف أمام مختلف المستجدات والصعوبات التي تواجه نشاط الكلية استعداد للعام الدراسي الجديد 2024م/2025م

وأشاد فضيل في كلمته بمستوى الأنشطة والبرامج المختلفة التي تشهدها الكلية والتي اعطت دفعة قوية للنهوض بالعملية التعليمية فيها ..

فيما تطرق الاستاذ الدكتور / محمد عوض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية في حديثه الى أهمية تعزيز الدور الأكاديمي بالكلية من خلال انضباط والتزام الأساتذة والنصاب التدريسي والمناهج االعلمية ...مشيدا بما حققه الجانب الأكاديمي بالكلية خلال الفترة الماضية والذي عزز من مكانة الكلية على مختلف المستويات العلمية .

ومن جانبه أشاد الدكتور مازن الكازمي عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية جامعة لحج بقيادة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة ونوابه من خلال وقوفهما عن كثب أمام عديد من القضايا الأكاديمية والبحثية والإدرية والطلابية ومختلف المستجدات والصعوبات من خلال وضع الآليات المناسبة لمعالجة هذه الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية .

وناقش اللقاء جملة من المواضيع الخاصة بالكلية أبرزها مناقشة أوضاع الاقسام العلمية ومناقشة موضوع المختبرات ووضعيتها والدراسات العليا ....وتطرق اللقاء إلى مناقشة موضوع النصاب التدريسي بالكلية والبحث العلمي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024