انتقالي الحوطة يطلع على أوضاع روضة الشروق بالمديرية.

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، الأستاذ فارض البان، اليوم الاثنين، على أوضاع روضة الشروق بالمديرية.

وخلال الزيارة، استمع البان من مديرة الروضة الأستاذة راوية عبدالله الحاج، إلى شرح موجز عن أوضاع الروضة والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية فيها، وما تعانيه من نقص في ظل ازدحام الفصول بالأطفال البالغ عددهم 200 طفل وطفلة.

واطلع رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة، على استعدادات إدارة الروضة لاستقبال العام الدراسي الجديد والأنشطة التربوية والتعليمية التي تقدمها للأطفال، مقدما عددا من المراوح بنظامين للتخفيف من معاناة الأطفال في ظل اشتداد حرارة الصيف.

وأكد البان، على أهمية دعم التعليم ومواصلة تطوير البرامج والأنشطة التربوية والتعليمية لأطفال الروضة، لخلق جيل واع ومتعلم يسهم في بناء المستقبل الأفضل.

من جانبها، شددت الأستاذة هناء الشظيفي رئيسة قسم المرأة والطفل بانتقالي المديرية، على ضرورة غرس القيم والمبادئ والأخلاق الفاضلة والهوية الوطنية الجنوبية، وتعزيز حب الوطن الجنوبي، باعتبار ذلك مسؤولية تربوية تقع على إدارة الروضة في حفظ النشء وتربيته وتعليمه الأنتماء لوطنه الجنوبي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024