برعاية ودعم انتقالي العاصمة عدن.. توزيع أدوات مدرسية لطلبة المدارس في المناطق النائية بالبريقة.

دشن العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في البريقة،  اليوم الاثنين، حملة توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على طلبة عدد من المدارس بالمناطق النائية في المديرية برعاية ودعم قيادة انتقالي العاصمة عدن. 

وخلال حمل التوزيع التي استهدفت طلبة مدرستي "المشهور" و"قعوة" القى موسى، كلمة مقتضبة نقل من خلالها تحيات الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس انتقالي العاصمة عدن، للطلبة والمعلمين والحضور جميعا، مؤكدا اهتمام قيادة المجلس الانتقالي برعاية العملية التعليمية والدراسية ودعم الطلاب والطالبات في المناطق النائية التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة.

من جهتها، قدمت الأستاذة رابعة أحمد، مدير مكتب التربية والتعليم بالبريقة، شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي في المديرية والعاصمة عدن عموما على جهودهم المشهود في رعاية العملية التربوية والتعليمية والاسهام في دعم توفير مثل هذه المستلزمات المدرسية المهمة للطلبة، مثمنة حرصهم الدائم على دعم التعليم وتشجيع الطلاب على مواصلة الدراسة.

 كما أعربت إدارة المدرستين "المشهور وقعوة" عن شكرهما وتقديرهما لقيادة الانتقالي على هذا الدعم والرعاية، والتي ستسهم بشكل كبير في تعزيز العملية التعليمية وتهيئة بيئة مناسبة للطلاب لمواصلة تعليمهم.

وشملت الحملة توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على "180" طالباً وطالبة في الصفوف الابتدائية بمدرستي المشهور وقعوة.

وتأتي هذه المبادرة بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها الأسر في هذه المناطق .

حضر التدشين العقيد أحمد الحوشبي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في البريقة، والأستاذ محمد العمري، نائب مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، وشخصيات تربوية وتعليمة وأولياء امور الطلبة في المديرية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024