انتقالي وادي وصحراء حضرموت يكرم الشيخ هشام بكورة لمساهمته في رفع راية القرآن الكريم.

كرمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، ممثلة بإدارة الفكر والإرشاد، الحافظ الشيخ هشام بكورة في منزله، احتفاءً بفوزه في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم.

وبحضور الشيخ عبدالله بن مشدود العامري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم واعضاء الهيئة ، ومدير مكتب الأوقاف بمدينة تريم الأستاذ حسن أحمد بابطاط، والأستاذ صالح بازقامة عضو الجمعية الوطنية أعرب الشيخ قيس لحمدي، مدير إدارة الفكر والإرشاد، عن فخره بالشيخ هشام بكورة لحفظه كتاب الله كاملاً، مشيراً إلى أن الحافظين للقرآن هم أهل الله وخاصته، وأن ثمار حفظ القرآن الكريم تتجلى في الفرد والمجتمع. كما أكد الشيخ لحمدي على التزام المجلس الانتقالي بتعزيز اهتمامه بكتاب الله، من خلال إطلاق برامج وأنشطة متنوعة.

من جانبه، نقل الشيخ عبدالله بن مشدود العامري، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، تهاني وتبريكات قيادة المجلس الانتقالي بحضرموت إلى الحافظ وأسرته.

بدورها، أعربت أسرة الحافظ هشام بكورة عن شكرها وامتنانها لهذه اللفتة الكريمة، معتبرين أن هذه الزيارة تعد دعماً وتشجيعاً لهم، كما عبروا عن سعادتهم بحضور أعضاء انتقالي وادي وصحراء حضرموت وقيادة المجلس بتريم.

الجدير بالذكر أن الحافظ الكفيف هشام بكورة قد حقق المركز الرابع في الفرع الثالث لفئة المصحف كاملاً ضمن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، والتي عُقدت في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة، بمشاركة 174 متسابقاً من 123 دولة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024