رئيس مجلس القيادة يحيي أبطال القوات المسلحة في مواجهة التنظيمات الإرهابية

أخبار محلية / 16-08-2024

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة ابين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم قائد محور أبين للاطلاع على الاوضاع في المحافظة، وتفاصيل الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف موقعًا عسكريا للواء الثالث دعم وإسناد بمديرية مودية، مخلفاً عدداً من الشهداء والجرحى الميامين.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من محافظ أبين الى تقرير أولي حول الهجوم الغادر الذي نفذته ايادي الاجرام والإرهاب، موجها بتقديم الدعم اللازم لعائلات الشهداء، والرعاية الطبية للجرحى.

وحيا فخامة الرئيس الملاحم البطولية التي سطرها أبطال القوات المسلحة في مواجهة التنظيمات الإرهابية، بما فيها المليشيات الحوثية المتخادمة معها، و التصدي لمحاولاتها البائسة لزعزعة الأمن والاستقرار، ومفاقمة الكارثة الإنسانية في البلاد.

وأكد الرئيس أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة واصرار مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والقوات المسلحة والامن، وكافة التشكيلات العسكرية، على هزيمة التنظيمات الإجرامية، وعلى رأسها تنظيمي القاعدة وداعش المتخادمين مع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الايراني.

وشدد فخامة الرئيس على أهمية دور الاجهزة الامنية والاستخبارية في تتبع عناصر التنظيمات الارهابية، وتجفيف منابعها ومصادر تمويلها بالتنسيق مع جميع الشركاء الاقليميين والدوليين باعتبار الارهاب ظاهرة عالمية تستدعي تظافر كافة الجهود لاستئصالها والقضاء عليها.

وأعرب رئيس مجلس القيادة باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن خالص التعازي والمواساة لأسر وذوي الشهداء الأبطال، وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024