مناشدة الى فخامة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أبو زرعة المحرمي .. المحترم .

مجتمع مدني / 14-08-2024

نحن أصحاب عقود اراضي بئر فضل لعام 1989م ، استلمنا عقودنا فقط ولم نستلم أراضينا على الواقع إلى هذه اللحظة ، عدا  550 أرضية في بلوك B4  لأصحابها الحقيقين ، وكل أصحاب هذه العقود من كوادر الجنوب و التي حصلوا عليها تعويضاً عن شقق سكنية في ذلك الوقت و بمبالغ ليست بالبسيطة .
و مشكلتنا حالياً هي محافظ محافظة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس الذي يتعامل مع قضيتنا بمزاج عالي و الذي لا يكثرث لمصالح و معاناة الناس  وهو الذي أمر بتوقيف صرف الأراضي لأكثر من سنتين بعدما وعد في أكثر من ثلاثة اجتماعات رسمية موثقة بتمكيننا من أراضينا  ، ولكنه خذلنا و جعلنا ننتظر دون أن يوضح ماهي اسباب توقيف الصرف ، الا اننا بعد إلحاح شديد تمكنا من معرفة الأسباب ، وهي فرض مستثمرين اثنين فوق أراضينا في بلوك B3 واحد عنده حكم محكمة و الآخر  مجهول الهوية ، وبقية البلوكات التي ليست عليها خلافات متوقفة ؟!!
علما أن المساحة البيضاء بحسب المخططات الجديدة تستوعب ضعف عدد أصحاب العقود في بلوك 3B . لا ندري سبب مماطلة المحافظ من تمكيننا من أراضينا.

ندعوكم إلى تشكيل لجنة بصورة عاجلة والتحقيق في هذا الموضوع لمعرفلة من هو المعرقل الرئيسي ومن الذي يعبث بمصالح الناس ومن الذي يلعب بالمخططات المعتمدة المقدمة من إدارة التخطيط في الهيئة العامة للأراضي ؟!!!!

فخامة النائب .. أراضينا في خطر ، بسبب الفراغ الذي تركه المحافظ ، حيث أن المتربصين با أراضينا استغلوا هذا الفراغ و بسطوا على مساحات في المخططات الجديدة المعتمدة التي أعدتها هيئة الأراضي ، و اذا تأخر المحافظ في السماح بصرف الأراضي أكثر من ذلك ، فحينها ستكون قد نهبت أراضينا بيد المتربصين المتنفذين بسبب العناد الذي يمارسه المحافظ في  التأخير و المماطلة.

أملنا فيكم كبير بعد الله .. في إعادة حقوقننا و تمكيننا من أراضينا .. فيكفي ما عانيناه نحن الكوادر طلية أربعة وثلاثين عاماً .


 *لجنة أصحاب العقود المكلفة من قبل المواطنين في بئر فضل*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024