محلية الشعيب تنفذ حملة تفتيش على المنشآت الصحية الخاصة.

صحة وعلوم / 23-07-2024

بتوجيهات من رئيس المجلس المحلي - مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري, نفذ مكتبي الصحة والسكان والصناعة والتجارة بالمديرية نزول ميداني للتفتيش الصحي للمنشآت الخاصة بالمديرية.

وخلال النزول الذي ترأسه مدير الصناعة والتجارة الاستاذ رفيق أسعد غالب بمعية مدير الرقابة والتفتيش بمكتب الصحة الدكتور عبدالإله أحمد عبيد السقلدي ومندوب السلطة المحلية غسان عبدالخالق والأخ محمد مسعد أحمد ومعين العبيدي، حيث تم النزول الميداني للرقابة والتفتيش الصحي على المطاعم والبوفيات، ومسالخ اللحم والدجاج وبائعي السمك، وصوالين الحلاقة للاطلاع على مستوى النظافة الصحية فيها وضبط المخالفين.

وحذر مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري بعدم التهاون في ضبط المخالفين وإحالة هذه المنشآت الخاصة الغير الملتزمة بضوابط وإشتراطات العمل، إلى الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية بما يكفل حماية هذا المواطن من أضرار ومخاطر التلوث في بيئة عمل هذه المنشآت .

وحث المدير العام الجعفري على أهمية التنسيق بين جميع الإدارات ذات العلاقة بهذا الشأن لتنفيذ المسؤولية الملقاة على عاتقها وفق برنامج عملي هادف، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية ومساندتها لكافة الجهود التي من شأنها تحسين الخدمات للمواطن .

كما وجه فريق التفتيش الصحي جميع العاملين بالمنشآت الخاصة الألتزام بالنظافة، متوعداً المخالفين بالضبط، والرفع بهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفق القانون .

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024