قوات خفر السواحل بحضرموت تنقذ ٤ حالات من الغرق في موسم البلدة لهذا العام.

مجتمع مدني / 23-07-2024

أنقذت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، في اليوم التاسع من موسم نجم البلدة السياحي، حياة 4 أشخاص وبينهم امرأة مسنة من حوادث غرق، في مواقع مختلفة من شواطئ المحافظة.

حيث تمكنت فرق البحث والإنقاذ من إنقاذ شخص من أبناء محافظة المحويت يبلغ من العمر 45،أثر تعرضه لحادث غرق أمام ساحل كورنيش الستين، وتم نقله إلى مستشفى ابن سيناء لتلقي العلاج والرعاية الصحية، مؤكدة أن حالته الصحية جيدة، وكذلك تم إنقاذ شاب يبلغ من العمر 27،من أبناء تريم، أثرتعرضه لحادث غرق مقابل فندق مكة ساحل الستين، مبينة أن حالته الصحية مستقرة.

كما أنقذت فرق البحث والإنقاذ امرأة مسنة، أثر تعرضها لحادث غرق أمام ساحل الكورنيش الشحر، وتم نقلها إلى المستشفى، وهي بحاله جيده مستقرة،وتمكنت أيضاً من إنقاذ حاله غرق شاب يبلغ من العمر 13 من أبناء مدينة الحامي، أثر تعرضه لحادث غرق امام ساحل الحامي، مؤكد أن حالته مستقره.

وجددت قيادة خفر السواحل بحضرموت دعوتها للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الارشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024