مستوصف العين التخصصي يركب أحدث جهاز لتصوير طبقات العين..

صحة وعلوم / 18-07-2024

التشخيص الدقيق لأمراض العيون يتطلب جهازًا دقيقًا يهتم بأدق تفاصيل العين، ويحتاج أيضًا إلى طبيبٍ خبيرٍ ودقيق. هذا ما تجده في مستوصف العين التخصصي، حيث تم تركيب أدق جهاز لتصوير طبقات العين المختلفة، من القرنية إلى الشبكية والعصب البصري وذلك حرصاً منا على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية الدقيقة لمرضانا الكرام..

يُعدّ جهاز التصوير الطبقي للعين OCT من شركة Optopol البولندية الرائدة في صناعة الأجهزة الطبية، أحدث موديل (OCT fc) تمّ تركيبه عبر وكيلها في اليمن مؤسسة الفلاح التجارية..

يتميّز هذا الجهاز الحديث بخمسة وظائف رئيسية:

تصوير طبقي لمقدمة العين: يُتيح فحص القرنية وطبقاتها وأمراضها وسماكتها، بالإضافة إلى قياس زاوية العين وحجم البؤبؤ وسماكة القزحية وحجم الحجرة، وسماكة العدسة…

قياس طول العين وقياس العدسة (Biometry): يُستخدم لقياس طول العين بدقة عالية لتحديد نوع العدسة اللازمة في حالات سحب المياه البيضاء وزراعة العدسات …

تصوير طبقي للشبكية والعصب البصري ومركز الرؤية (Macular & Optic Disc OCT): يُستخدم لتقييم صحة الشبكية والعصب البصري، وكشف أي أمراض مثل الجلوكوما أو اعتلال الشبكية السكري..

تصوير الأوعية الدموية للشبكية (Angiography OCT): يُستخدم لتقييم تدفق الدم في الشبكية، وكشف أي انسدادات او ترشحات أو تشوهات في الأوعية الدموية..

تصوير تحدبات وانخفاضات القرنية وأبعاد القرنية لمرضى القرنية المخروطية (Corneal Topography): يُستخدم لتشخيص وتقييم شدة القرنية المخروطية..

يُشرف على تشغيل أجهزة العيون في المستوصف كادر طبي وفني مؤهلٌ تأهيلاً عالياً، وذلك لضمان حصول المرضى على أفضل النتائج التشخيصية الدقيقة، والتي تُساهم بدورها في تلقي العلاج المناسب..

نؤكد في مستوصف العين التخصصي التزامنا بتقديم أفضل الخدمات الطبية لمرضانا الكرام، باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأفضل الكفاءات الطبية والفنية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا على:

مستوصفالعينالتخصصي
.عدن – الشيخ عثمان – حي عمر المختار
ت: ‭02380875
‭77 309 8193

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024