كانتي يفتح باب الرحيل عن الدوري السعودي

رياضة / 25-06-2024

فتح نجولو كانتي لاعب وسط منتخب فرنسا واتحاد جدة السعودي، الباب أمام عودته مجددا إلى أوروبا.
وقال كانتي في مؤتمر صحفي مساء اليوم الإثنين "مغامرتي لم تنته بعد، وأقدر كثيرا فكرة العودة، عيش هذه الأجواء مجددا مع منتخب فرنسا إحساس رائع، ولكن لا أطرح على نفسي هذا السؤال في الوقت الحالي".

وتحدث اللاعب الفرنسي عن مستواه قائلا "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد سارت الأمور معي بشكل جيد في الموسم بالماضي بالدوري السعودي، وخضت فترة إعداد جيدة مع المنتخب، وأريد تقديم أقصى ما لدي".
وتابع "أنا سعيد بالعودة لصفوف المنتخب والتعايش مع أجواء الجمهور والمنافسة مجددا، ولا نريد المبالغة في الثناء والإشادة، لأننا مازلنا في دور المجموعات، بل يجب أن نواصل العمل".

وشدد نجولو كانتي "يجب أن نحقق الفوز أمام بولندا لنضمن التأهل في الصدارة، كما أن مواصلة الانتصارات عامل معنوي مهم قبل خوض الأدوار الإقصائية".

واستطرد "مواجهة بولندا صعبة، وسنحاول أن نفوز بأكبر عدد من الأهداف، ويجب أن نكون في أقصى درجات الاستعداد لأن مشوار البطولة طويل وجميع المواجهات صعبة".
وانتقل كانتي للإشادة بزميله كيليان مبابي، قائلا "نسيت تقريبا أنه كان يرتدي قناعا، فهو لاعب حاسم ومميز، وساعدنا على الفوز بالمباريات، وندرك جيدا قيمته وإمكانياته الفنية".

وأتم نجم اتحاد جدة السعودي "لقد حصلنا على الكثير من الفرص بدونه، وبتواجده فنحن أكثر فعالية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024