أطلق المواطن علي سيف الربح الصبيحي، من سكان منطقة الشط بوادي الهرة في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج، مناشدة إنسانية عاجلة إلى الجهات المختصة وأهل الخير، طالب فيها بسرعة التدخل لإنقاذ حياته بعد تدهور حالته الصحية.
وأوضح الصبيحي أنه يعاني من مرض حاد أفقده القدرة على تناول الطعام أو الشراب، حيث يتعرض لنوبات قيء مستمرة فور تناول أي شيء، ما أدى إلى تدهور حالته بشكل متسارع، وأصبح بحاجة ماسة إلى نقله إلى أحد المستشفيات التخصصية في العاصمة عدن لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وأشار إلى أنه يعيش في ظروف إنسانية ومعيشية بالغة الصعوبة، في ظل عجزه عن توفير تكاليف العلاج أو النقل، مناشداً السلطة المحلية والمحسنين وأهل الخير الوقوف إلى جانبه ومد يد العون لإنقاذ حياته.
وطالب بتوفير دعم مالي لتغطية نفقات العلاج، وتأمين وسيلة نقل إسعافية عاجلة لنقله من منطقة الضبيحة إلى عدن، نظراً لخطورة وضعه الصحي.
وللتواصل والمساهمة في تقديم المساعدة، يمكن التواصل عبر الرقم التالي:
779448660