الرياض - الحقيقة نيوز
التقى الفريق الركن محمود أحمد سالم الصبيحي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم في العاصمة السعودية الرياض، المهندس أحمد بن أحمد الميسري، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق،
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مستجدات الأوضاع الوطنية والسياسية والعسكرية، والجهود المبذولة لاستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي، والتحديات التي تواجه البلاد في هذه المرحلة الدقيقة.
وأكد الجانبان أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد الجهود بين مختلف القوى والمكونات الوطنية لمواجهة التحديات الراهنة، ودعم مؤسسات الدولة وتمكينها من أداء مهامها في خدمة المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار.
كما ناقش اللقاء الأوضاع الاقتصادية والخدمية الصعبة التي يمر بها المواطنون، وضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لمعالجة التدهور الاقتصادي وتحسين مستوى الخدمات الأساسية، بما يسهم في التخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني.
وتطرق اللقاء إلى التطورات المتعلقة بالحوار الجنوبي – الجنوبي، حيث شدد الفريق الركن محمود الصبيحي على أهمية إنجاح أي جهود حوارية تسهم في تعزيز التوافق بين أبناء الجنوب وتوحيد رؤاهم تجاه القضايا الوطنية، بما يخدم الأمن والاستقرار ويعزز الشراكة الوطنية.
وأشاد الفريق الصبيحي بالدور الذي يقوم به المهندس أحمد الميسري من خلال لقاءاته ومشاوراته مع مختلف الشخصيات والمكونات الوطنية، مؤكداً أن المرحلة الراهنة تتطلب تغليب المصلحة الوطنية العليا، وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات المشتركة واستكمال معركة استعادة الدولة وبناء مستقبل آمن ومستقر لجميع اليمنيين.
حضر اللقاء شرف محمد محسن، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي.