إدارة التعليم بانتقالي الضالع تطلع على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة

نفذت إدارة التعليم والشباب بانتقالي محافظة الضالع زيارات تفقدية للاطلاع على سير اختبارات الثانوية العامة بعدد من مديريات المحافظة.

حيث تفقد مدير إدارة التعليم والشباب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع، فضل صالح، اليوم، مركز ثانوية الشيخ زايد النموذجية، للاطلاع على مستوى الانضباط والتنظيم وسير العملية الاختبارية.

كما نفذ نائب مدير الإدارة عبدالباسط الحماطي نزولاً ميدانياً إلى مركز مدرسة الشهيدين بمديرية الشعيب، حيث اطلع على سير الاختبارات ومستوى الالتزام بالإجراءات المنظمة للعملية الامتحانية، وأكدت إدارة التعليم والشباب على أهمية استمرار الجهود المشتركة لإنجاح اختبارات الثانوية العامة، مشيدةً بالدور الذي تقوم به إدارات المراكز الامتحانية واللجان المشرفة والمراقبون في تهيئة الظروف المناسبة للطلاب

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024