بعد صدور قرار توليه رئاسة نادي التلال بن جرادي يقوم بجولة تفقدية لمبنى النادي وفريقنا الناشئين.

رياضة / 29-05-2024

تفقد الدكتور محمود بن جرادي رئيس نادي التلال الرياضي الثقافي ومدير عام مديرية صيرة مساء اليوم الأربعاء مبنى نادي التلال الرياضي والثقافي بجوار الهجرة والجوازات بمنطقة القطيع المدمر جراء الحرب الظالمة على العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية في العام 2015.

واطلع بن جرادي على حجم الأضرار التي لحقت بمقر وممتلكات عميد أندية الجزيرة العربية والخليج العربي، والتي ساهمت في إخراجه عن الخدمة، واعداً في متابعة الجهات المعنية من أجل تأهيل وترميم المبنى في الوقت القريب العاجل حتى يتسنى لفرق والعاب النادي مزاولة نشاطها بصورة مثالية.

وخلال الزيارة تابع رئيس النادي د. محمود بن جرادي استعدادات العاب النادي التي تمارس أنشطتها في المقر برغم الصعوبات والتحديات.. مشيدا إلى الدور الكبير الذي يقوم به مدربي الألعاب الرياضية وحفاظهم واحتواءهم للاعبين رغم قلة الإمكانيات .

وقال بن جرادي أنه على استعداد تام لتلبية كل متطلبات مدربي الألعاب ، وذلك لحرصه على استمرار دوران العجلة الرياضية في النادي استعداداً لأي استحقاقات قادمة ، مشيراً إلى أهمية هذا الصرح والكيان داخل الوطن وخارجه والعودة من أجل الأرتقاء به والعودة إلى منصات التتويج .

واختتم بن جرادي زيارته إلى الحصة التدريبية لفريقنا الكروي للناشئين التي أقيم على ملعب محمد نصر الشاذلي، والذي يستعد لخوض لقاءه الأول في دوري الناشئين لكرة القدم أمام فريق النصر عدن غدا الخميس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

وحث بن جرادي الجهاز الفني واللاعبين على بدل المزيد من الجهد والعمل داخل الملعب لرفع اسم التلال عالياً والعودة إلى منصات التوويج ، كما تحدث بن جرادي على أهمية هذا التيشيرت ومدى ثقله وأهميته وتاريخه، مختتما حديثه بإستعداده لتلبية كافة متطلباتهم والوقف إلى جانبهم .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة جأت عقب تكليف الدكتور محمود بن جرادي رئيسا للنادي بعدما صدر اليوم رسميا من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024