خاص - الحقيقة نيوز
أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية عن بدء صرف رواتب منتسبيها لشهر (11) نوفمبر 2025م، وذلك ابتداءً من صباح يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 23 ديسمبر 2025م.
وأوضح مصدر مسؤول أن عملية الصرف ستتم عبر بنك البسيري وكافة وكلائه المعتمدين في المناطق المحررة، مشيرًا إلى أن الصرف سيكون بالريال السعودي.
وأكد المصدر أن الإجراءات تمت لضمان سهولة واستمرارية الصرف، متمنيًا للجميع التوفيق.
بين المحاسبة والتسييس.. عندما تتحول الأخطاء الفردية إلى معارك إعلامية.
الخارجية القطرية: التحضيرات التقنية لاتفاق أميركا وإيران بدأت
الضالع.. مؤسسة عدن للحقوق والتنمية تقيم ورشة تدريبية حول مهارات الحوار والدبلوماسية الإنسانية
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع
ترامب يطلب من الكونغرس تمويلا إضافيا لتغطية تكاليف حرب إيران
جمعية رعاية الأسرة بالضالع تقيم ورشة حول الخدمات المالية وآليات الوصول إلى التمويل للمشاريع الصغيرة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024