أفادت مصادر بعودة تدريجية للتيار الكهربائي في عموم مديريات عدن عقب 20 ساعة من الانقطاع.
وعادت محطات التوليد الخاصة بمحطة الرئيس للخدمة بشكل تدريجي.
ياتي ذلك عقب تزويد محطة الرئيس والمحطات الاخرى بكميات محدودة من الوقود لعودتها إلى الخدمة.
استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمنصورة بأكثر من 236 مليون
شرطة القاهرة تطيح بعصابة متورطة في قضية استدراج وسلب
تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو
الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين في لبنان
رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يُعزّي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي
قوات الطوارئ اليمنية تنفذ سياسات حوثية على سكان وادي حضرموت
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024