انهارت خدمة الكهرباء في مدينة عدن مساء الجمعة بعد توقف محطة الحسوة عن العمل نتيجة نفاد مادة المازوت، ما أدى إلى انقطاع التيار لفترة طويلة بلغت 11 ساعة ونصف، مقابل تشغيل محدود لم يتجاوز ساعتين فقط خلال الليل
السعودية والجنوب.. ضرورة مراجعة السياسات قبل تكرار أخطاء الماضي.
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يقدّم واجب العزاء لأسرة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.
الفريق الركن محمود الصبيحي يلتقي المهندس أحمد الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية
قيادات عسكرية في جبهات الضالع تفند مزاعم مليشيا الحوثي وتؤكد ثبات المواقع
حلف قبائل شبوة يدعو لرفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب العربي
إدارة التعليم بانتقالي الضالع تطلع على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024