هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الروسي المنتخب فلاديمير بوتين بمناسبة تنصيبه رئيسا لروسيا.
جاء ذلك في تغريدة كتبها بن زايد على موقع التواصل الاجتماعي X، تمنى فيها التوفيق للرئيس بوتين في قيادة بلاده إلى مزيد من التنمية والتقدم.
وتابع بن زايد: "أتطلع إلى موصلة العمل معه لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا ودفع العلاقات الثنائية إلى آفاق جديدة لمصلحة شعبينا".
استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمنصورة بأكثر من 236 مليون
شرطة القاهرة تطيح بعصابة متورطة في قضية استدراج وسلب
تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو
الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين في لبنان
رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يُعزّي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي
قوات الطوارئ اليمنية تنفذ سياسات حوثية على سكان وادي حضرموت
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024