بعث قائد سلاح المدرعات الفريق نصر الدين عبدالفتاح برسالة مؤثرة لجنوده عشية إحالته للتقاعد بموجب قرارات اتخذها البرهان قبل يومين.
وقال الفريق نصر الدين إنه يترجل من الجيش بعد أن حمل البندقية دفاعا عن وطن عزيز لايساويه شئ في الدنيا.
واضاف في رسالة وداع لجنوده اطلعت عليها “متاريس” أنه تشرف بأن كان بين صفوفهم في أصعب أيام السودان
خلال معركة الكرامة التي كتبوا بدمائهم فيها أن البلاد لن تهان.
وحث قائد المدرعات المحال للتقاعد على تحرير الفاشر مشددا على ضرورة “أن تعود كما كانت درة في جبين هذا الوطن”.
واوصى في ختام رسالته جنوده بالمدرعات أن لا يبرحوا مواقعهم حتى تطهير آخر شبر من البلاد دنسه المعتدون
مؤكدا اقتراب النصر وأن السودان يستحق التضحية
كاتس يلوح باستخدام القوة ضد إيران إذا عرقلت تنفيذ الاتفاق مع لبنان
أمن عدن يوضح ملابسات اعتقال ياسر اليافعي ويؤكد قانونية الإجراءات.
الخارجية الفرنسية: نرحب باتفاق إسرائيل ولبنان ونلتزم بأمنهما
الأرجنتين تمنع 13 ألف أب متهرب من النفقة من دخول ملاعب المونديال
٨٨٦٩ اتصالا للطوارئ.. موجة الحر ببريطانيا تخلف 5 وفيات
6 قتلى على الأقل في هجوم مسلح على مقر أمني في باكستان
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024