أدى نواب حاكم مصرف لبنان الأربعة، بحضور وزير المال ياسين جابر وحاكم مصرف لبنان كريم سعيد، اليوم الثلاثاء، قسم اليمين أمام الرئيس اللبنانى جوزيف عون.
والنواب الأربعة هم: وسيم منصورى (نائب أول)، ومكرم بو نصار (نائب ثانٍ)، وسليم شاهين (نائب ثالث)، وغابى شينوزيان (نائب رابع).
كما أدى رئيس لجنة الرقابة على المصارف مازن سويد وأعضاء اللجنة وهم ربيع نعمة، ونادر حداد، وتانيا كلاب وآلين سبيرو القسم نفسه أمام رئيس الجمهورية
عدم الخوض في أعراض الناس، ومنع انتشار الإشاعات والاتهامات التي تهدم الأسر وتدمر النفوس.
استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمنصورة بأكثر من 236 مليون
شرطة القاهرة تطيح بعصابة متورطة في قضية استدراج وسلب
تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو
الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين في لبنان
رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يُعزّي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024