شكا مواطنون من محافظة لحج سوء التعامل من قبل موظفي سنترال مديرية الحوطة.
وقال المواطنون ان الموظفين لا يلتزمون باوقات الدوام الرسمي.
وأشاروا إلى أن بعض الموظفين يغلقون المكاتب قبل انتهاء وقت الدوام فيما يجيب بقية الموظفين بأسلوب غير حضاري على تساؤلات المواطنين.
وأكد المواطنون أن العديد من معاملاتهم تنتهي بالفشل أو التاخير بسبب سوء معاملة موظفي سنترال الحوطة.
وطالب المواطنون بضرورة محاسبة الموظفين المتقاعسين والزامهم بتأدية واجبهم اثناء أوقات الدوام الرسمي
مجموعة الاحتمالات المفتوحة..
الإعلان عن أول حالة وفاة للاعب كرة قدم بسبب زلزال فنزويلا
إدارة الجودة بالهيئة العليا للأدوية تنظم لقاء علمي حول متطلبات نظام إدارة الجودة وفق مواصفة الأيزو 9001:2015
السقطري يدشن المحجر البيطري بعدن ويؤكد: تعزيز منظومة الصحة الحيوانية خط الدفاع الأول لحماية الأمن الغذائي في اليمن
مشهد بطولي.. "سبايدر مان" جزائري ينقذ طفلين من حريق مروع
جيه دي فانس: لو حدثت ووترغيت اليوم لن تسقط الرئاسة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024