تعرض الإيطالي سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، لهزيمة ثقيلة أمام باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بنتيجة 5-0.
هذا الأمر دفع البعض لتحذير رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، من التعاقد مع إنزاغي لقيادة الفريق في كأس العالم، وذلك لتجنب الندم فيما بعد.
ومن جانبه، قال الإعلامي الرياضي أحمد الحربي مازحًا: “آمل أن يبتعد بن نافل عن إنزاغي، وأدعو له بعدم الرد على أي اتصالات منه وإغلاق هاتفه
لجنة الاستلام والتسليم العسكرية تُنهي نزولها الميداني إلى محوري "يافع" و"سباح" وتعود إلى عدن
أنقذوا المزروب: اللجان المدنية السودانية بشمال كردفان تطلق نداء استغاثة لاحتواء وباء الكوليرا
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024