تنفيذا لتوجيهات وزير الدفاع ......اللواء الركن صالح علي حسن يرأس اجتماعا خاصاً مع قائد اللواء 89 مشاة.

أخبار محلية / 23-04-2024

تنفيذا لتوجيهات وزير الدفاع ...... اللواء الركن صالح علي حسن يرأس اجتماعا خاصاً مع قائد اللواء 89 مشاة .

رأس اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع الاجتماع الخاص الذي انعقد صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه , رأس اجتماع اللجنة المشكلة من قبل وزير الدفاع براسته وعضوية كل من اللواء الركن محمد صالح الشاعري قائد قوات الشرطة العسكرية والعميد الركن الخصر صالح عبدالله المزمبر مدير دائرة شؤون الافراد والاحتياط العام والعميد الركن محمد احمد مسعد مدير دائرة السيطرة والعميد الركن محمد علي محسن رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة.
بحضور العميد محمد علي جبر قائد اللواء 89 مشاة .
وبمشاركة الأخوين اللواء البريفسور علي العولقي عن وزارة الداخلية والعميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي عن المجلس الانتقالي الجنوبي.
وذلك للاستماع الى قائد اللواء 89 مشاة عن ملابسات حقيقة ما جرى له في نقطة العلم من سوء فهم وتقدير نتيجة تأخر البلاغ العملياتي الرسمي بالاذن له بالدخول ومرافقيه الى عدن.

وفي بداية الاجتماع رحب اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة رئيس اللجنة المشكلة من قبل وزير الدفاع .. رحب بأعضاء اللجنة والمشاركين في الاجتماع ومثمنا حضور ومشاركة الأخ العميد محمد علي جبر قائد اللواء 89 مشاة بمحور أبين.
معبرا عن أسفه لما جراء من قصور اداري روتيني غير مقصود أو مستهدف لشخصه أو لايا من القادة الآخرين مؤكدا أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة ذلك واصدار مصفوفة تعليمات ادارية منظمة لحركة وتنقلات القادة ومرافقيهم ووسائل نقل القوات والاليات والعتاد العسكري في النقاط العسكرية والأمنية.
معبرا عن أسفه واستياءه واستنكاره لما خلفته تلك الواقعة وتداعياتها المغلوطة والمؤسفة والمبالغ فيها من إثارة إعلامية متهورة من قبل بعض الأقلام المتطرفة التي لا بهما الحرص على الأسرار العسكرية ولا تعي عواقبها القانونية العسكرية والرسمية.. وآثارها الضارة بالسلم والأمن الاجتماعي والوحدة الوطنية بين أبناء النسيج الوطني الواحد ..بقدرما يهمها ما تظن مخطئة كعادتها بأنه سبق صحفي يحسب لها ويكسبها مزيدا من الشهرة الصورية وجنون العظمة الهشة.

داعيا أصحاب تلك الأقلام وكافة وسائل الصحافة والإعلام ومنصات النشر الالكتروني العامة والشخصية  الى تجنب خصوصيات المؤسسات العسكرية الأمنية والنشر عنها في وسائل الإعلام باعتبارها أسرار عسكرية وأمنية يحرم القانون التعرض لها.
ناصحا اياهم بتوخي الدقة والحذر والرجوع الى الجهات المعنية للحصول على المعلومات الحقيقية من مصادرها وأخذ الأذن منها بما تسمح به القوانين والأنظمة العسكرية.
من جانبه عبر العميد محمد علي جبر قائد اللواء 89 مشاة عن شكره وتقديره للاخ وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري على اهتمامه البالغ والمعهود برعايته الوطنية والمسؤولة وقيادته المحنكة المشهود بها لهذه المؤسسة الوطنية الرائدة ومعالجته لاي اختلالات وفي وقتها.. مؤكدا عدم علمه أو علاقته بما بالغ فيه البعض من أخبار مظللة وغير دقيقة.. مشيدا بدور الاخ اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة وأعضاء اللجنة ورعايته ورئاسته لهذا الاجتماع الخاص وبما قدمه من منظومة إدارية لتنظيم حركة وتنقل ومرور القادة وكافة الوحدات العسكرية والأمنية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024